تنسيق تحت الدرج المدينه المنوره استغلال وأفكار لتصميم اناره وأشجار صناعيه تحت الدرج

تصميم الديكور الداخلي و تنسيق تحت الدرج بأرخص الأسعار بالمدينه المنوره نقدم لكم خصومات كبيره علي تصميم تحت الدرج اليوم خصم 20 %

شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة

تقدم شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة خدماتها للعملاء الراغبين في الاهتمام بتنسيق ديكور منازلهم، حيث تعتبر منطقة تحت الدرج من المناطق غير المستغلة في المنزل، وفي نفس الوقت تعتبر منطقة حيوية لأنها غالبًا ما توجد بالقرب من باب المنزل، فمن الممكن استغلال هذه المساحات لراحة أفراد المنزل وموافقة متطلباتهم مع تحركاتهم اليومية في منازلهم.

وتعمل شركة تنسيق تحت الدرج على توفير النصائح والأفكار مع العديد من جلسات الاستشارات في مجالات التصميم الداخلي والديكور، بديل الرخام بالمدينه وذلك من أجل الوصول لأفضل حلول تصميمية ممكنة لهذه المنطقة المهملة.

وذلك مع حرص الشركة على توفير باقات اسعار مميزة تناسب كافة احتياجات العملاء، بشكل يتوافق مع القوة الشرائية لهؤلاء العملاء، وذلك بسبب اختلاف احتياجات وأذواق كافة العملاء في إمكانية استغلال تحت الدرج بشكل جمالي أو عملي.

خدمات شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة

تتعدد الخدمات الديكورية المميزة التي يمكن أن تقدمها شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة لعملائها، لتشمل الخدمات الآتية:

  • تقديم جلسات استشارات للعملاء، فيما يخص مجال الديكور والتصميم الداخلي للمنزل.
  • وضع لمسات ديكورية إبداعية في منطقة تحت الدرج، وذلك بشكل فني وجمالي.
  • العمل على استغلال مساحة تحت الدرج بشكل جيد.
  • إعطاء العملاء العديد من الأفكار والتصميمات الجميلة، من أجل زيادة جمال هذه المنطقة المهملة.
  • الاستفادة من هذه المساحات غير المستغلة في المنزل، مثل تحت الدرج بشكل عملي واحترافي وجمالي في نفس الوقت.
  • صنع مساحة في أسفل الدرج بهدف القيام بتصميم خزانات غير مرئية، حيث تستخدم في حفظ وتخزين الأشياء الثمينة في المنزل.
  • زيارة المنزل بشكل مبدئي من أجل رفع المقاسات وتحديد المساحة التي سيتم العمل بها في منطقة تحت الدرج.
  • تحديد موعد مع المهندس المعماري المتخصص في هذا العمل، من أجل سماع أفكار العميل وكتابة قائمة باحتياجات أهل المنزل بشكل مفصل.
  • يقوم المختص بترتيب الأولويات للقيام بتنفيذ هذه الأفكار والبدء في العمل.

أهمية استغلال مساحة تحت الدرج

تهتم شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة بتوفير الأفكار والاستشارات الديكورية للعملاء، من أجل إحسان استغلال المناطقة غير المستخدمة في المنزل، وأشهرها منطقة تحت الدرج.

حيث من المهم للأفراد في الوقت الحالي القيام باستخدام كل جزء في المنزل في أي غرض متاح، حيث يؤدي ذلك إلى التمتع بمساحة المنزل الكلية، وعدم هدر أي منطقة بدون استغلال، ويمكن أيضًا الاستفادة من منطقة تحت الدرج في التخزين أو توفير منطقة مخصصة للراحة والهدوء لأفراد المنزل.

وذلك بهدف استخدام مساحة تحت الدرج بشكل عملي وأيضًا جمالي، وعدم إهمالها بالمنزل، فتعمل شركة تنسيق تحت الدرج على تحديد الفكرة الديكورية المناسبة لكل عميل، وذلك حتى تساعده في جعل منزله ينبض بالحياة والجمال، الذي يعبر عن شخصيته الفريدة واحتياجاته العملية، حيث تنوعت الأفكار والنصائح التي تساعد العملاء على استخدام كافة مساحات بيوتهم بأقصى استفادة ممكنة، فمن غير المعقول أن يملك الإنسان مساحة في بيته، ويتركها بدون استخدام.

أفكار تقدمها شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة

يمكن للعملاء عن طريق الاستعانة بشركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة، الحصول على العديد من الأفكار المميزة، التي تساعد في استغلال منطقة تحت الدرج في المنازل أحسن استغلال.

 حيث يشعر الإنسان في منزله أحيانًا بالملل، مع حاجته للتغيير في ديكورات منزله، والحاجة أيضًا على الاستفادة من المساحات المتوافرة في المنزل، وقد يتراجع عن قرار التغيير بسبب عدم معرفته بأفكار تساعده على تنفيذ هذه التغييرات الجميلة بشكل احترافي.

 ولذلك تقدم شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة أبرز الحلول والأفكار التي تعمل على مساعدة العملاء في تجديد ديكورات المنزل، مع مراعاة عرض تكاليف غير باهظة الثمن، حيث نستعرض بعض هذه الأفكار الذكية فيما يلي:

خلق زاوية مميزة تحت الدرج

يمكن ابتكار زاوية محددة حتى تكون هي محور التركيز في منطقة تحت الدرج، فمثلاً يمكن أن يكون محور التركيز هو مقعد أو كنبة صغيرة توضع في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى إمكانية تزيين هذه المنطقة من خلال الاستعانة بمجموعة العناصر البسيطة للديكور، مثل أواني الزهور، أو إطارات الصور التي تأتي بألوان مُبهجة، أو الصور اللاصقة والشموع الفريدة من نوعها ذات الروائح الجميلة.

 حيث تعمل هذه الزاوية خصيصًا على جذب انتباه الشخص الذي يدخل من باب المنزل لرؤية هذه المنطقة الجميلة والانبهار بها، مع إمكانية استغلال هذه الزاوية بشكل عملي في وضع الأغراض الهامة للزوار مثل الحقائب والأحذية أو المفاتيح على سبيل المثال.

الاستفادة من قطع الأثاث القديمة

يمكن تجديد بعض قطع الأثاث القديمة غير المستخدمة في المنزل، ثم وضعها في منطقة تحت الدرج على سبيل الديكور أو الاستخدام الفعلي، إذا كانت قطع الأثاث هذه صالحة للاستخدام بشكل مباشر.

حيث يمكن تجديد هذه القطع من خلال بعض الأفكار الرائعة، كإضافة قماشات جديدة للمفروشات الخاصة بالكرسي أو الكنب، أو القيام بإضافة مجموعة من الوسائد المريحة ذات الألوان المتوافقة مع ديكور غرفة الاستقبال الموجود فيها الدرج، حيث يتوافق تجديد الأثاث مع الاهتمام بمبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة بشكل عام، وتقليل شراء قطع جديدة بسبب إمكانية الاستفادة من القديم.

التزيين عن طريق النباتات

يعتبر استخدام النباتات والزهور في الديكور والتصميم واحدة من أهم الأفكار التي يمكن الاستعانة بها أثناء تنسيق منطقة تحت الدرج في المنزل.

حيث يمكن البدء في الحصول على أنواع معينة من النباتات التي توجد في مزهريات جميلة الشكل، حيث تساعد في جعل الغرفة تتنفس بروائح النباتات المميزة.

مما يُضفي الحيوية والانتعاش لهذا المكان، أما في حالة كون عملائنا غير قادرين على الاعتناء بالنباتات الطبيعية التي تحتاج بذل الوقت والجهد لرعايتها ونموها، يمكن في هذه الحالة الاستعانة بالنباتات الصناعية البديلة.

استخدام الإضاءة في الديكور

تساعد شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة عملائها على القيام بعمليات تغيير وتجديد الإضاءة في منطقة تحت الدرج، وذلك بسبب تأثير الإضاءة الكبير في توسيع منطقة تحت الدرج، فمثلا يمكن استخدام نوع الإضاءة الفردية أو الإضاءة المركزية التي يمكن تعليقها في سقف الدرج من الأسفل.

 ويمكن أيضًا وضع الإضاءات الجانبية، من أجل العمل على تصميم حائط كامل بشكل مبدع واحترافي، حيث يمكن تخصيص هذا الحائط المواجه لتحت الدرج في تعليق الصور العائلية المحببة، أو وضع رفوف تفيد الاستخدام الشخصي لأفراد المنزل، في وضع الكتب أو المفاتيح أو الأغراض الشخصية التي يحتاجها كل من يخرج من المنزل.

وضع الاكسسوارات

يمكن القيام بوضع العديد من الاكسسوارات التي تناسب منطقة تحت الدرج، حتى تعمل على إعطاء روح جديدة في المنزل، مثل المرايا البسيطة أو الرفوف المصنوعة من الأخشاب، ولوحات تعلق على الحائط بطريقة مميزة، حيث يساعد الاستعانة بالاكسسوارات على جعل المنزل أكثر تعبيرًا عن أذواق وشخصيات أفراد العائلة التي تسكن هذا المنزل.

تعتمد شركة تنسيق تحت الدرج بالمدينة المنورة على توفير خدماتها للعملاء، حيث تساعد الشركة عملائها على حُسن استغلال مساحة تحت الدرج المهملة في أغلب المنازل، عن طريق وضع ديكورات مميزة، وتحويل هذه المنطقة إلى مكان مميز في المنزل.